بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

أرقام قياسية بالجملة لأساطير ريال مدريد بعد التتويج بكأس العالم للأندية

بعد مبارتين في منتهى القوة، قدمها ريال مدريد، أمام النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والفوز عليه 4-2، ثم تغلبه على فريق الهلال السعودي، 5-3 في المباراة النهائية في المغرب والتتويج بلقب كأس العالم للأندية.

حقق نادي ريال مدريد الإسباني عددا من الأرقام القياسية بعد تتويجه ببطولة كأس العالم للأندية، أمس السبت على حساب الهلال السعودي.

فوز ريال مدريد

وكان قد فار ريال مدريد، على نظيره الهلال السعودي بنتيجة 5/ 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الامير مولاي عبدالله بنهائي كأس العالم للأندية، وسط آداء قوي تغلب به على سوء نتائجه خلال المبارات الأخيرة في الدوري الإسباني.

أهداف ريال مدريد

وسجل أهداف ريال مدريد، في المباراة النهائية، كل من فينيسيوس جونيور “هدفين”، خلال المباراة، وفالفيردي “هدفين”، وكريم بنزيما هدف واحد.


أرقام قياسية لفريق ريال مدريد بعد التتويج بكأس العالم للأندية بالمغرب

-حقق نادي ريال مدريد اللقب رقم 100 في تاريخه بعد الفوز بلقب كأس العالم للأندية.

-عادل الرئيس الحالي لنادي ريال  مدريد، فلورنتينو بيريز ، رقم سانتياجو برنابيو الرئيس السابق للملكي، كأكثر رئيس يحقق ألقاب في التاريخ 31 لقب.

-أصبح النجم الفرنسي، كريم بنزيما أكثر من يحقق ألقابا في تاريخ ريال مدريد متساويا مع مارسيلو لاعب أولمبياكوس اليوناني الحالي، وذلك برصيد 25 بطولة .

-عادل المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد، أنشيلوتي ، رقم جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بـ3 ألقاب من كأس العالم للأندية.


ريال مدريد

ومن المرتقب، أن يعود ريال مدريد مرة أخرى لاستكمال منافسات بطولة الدوري الإسباني عندما يواجه نظيره فريق إلتشي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45، خلفا لفريق برشلونة الذي يتصدر برشلونة برصيد 53 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى