بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزالزمالكدوري أبطال أفريقيا

أرضية الملعب “كارثية”.. صدمة الترجي في برج العرب قبل موقعة الزمالك

وسط حالة من الترقب الغير مسبوقة، لمباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم، قالت تقارير تونسية، أن بعثة الترجي الرياضي تلقت صدمة منذ أن حضرت إلى ملعب “برج العرب” في مصر استعدادًا استعدادًا لمواجهة الزمالك دوري أبطال إفريقيا.

برج العرب

وفي تقرير لها، قالت صحيفة “تونس الرقمية”، إن بعثة فريق الترجي التونسي، تعرضت لصدمة شديدة، بسبب سوء أرضية ملعب “برج العرب” إذ أنّ وضعية العشب تعتبر “كارثية”، بحسب الصحيفة.

وتابعت الصحيفة، أن فريق باب السويقة قرر عدم التدرب على أرضية الملعب، حتى لا تزداد حالته سوءًا، إذ أنّ مباراة اليوم ستكون الثالثة على هذا الملعب في ظرف 72 ساعة، وذلك بعد بعد لقاء في الدوري المصري الممتاز، بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، ومواجهة أخرى أمس الإثنين، بين المصري البورسعيدي و فريق طلائع الجيش.

الزمالك والترجي

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك والترجي التونسي، على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


مركز الزمالك بالمجموعة

ويقع فريق الزمالك في المجموعة الرابعة، التي يتصدرها الترجي التونسي، بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما يأتي المريخ السوداني ثانيًا بـ4 نقاط، ويحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل الزمالك الترتيب بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى