بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرسنال يمزق شباك وست هام 6-0 ويواصل صحوته في البريميرلييج

واصل أرسنال صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحسم الديربي اللندني لمصلحته، بعدما اكتسح مضيفه وست هام يونايتد بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

وحسم أرسنال المباراة لمصلحته عمليا خلال الشوط الأول الذي شهد تسجيل 4 أهداف، ليجبر جماهير وست هام على ترك الملعب مبكرا، في مشهد غير معتاد من مشجعي الفريق الملقب بـ «المطارق».

وافتتح وليام ساليبا التسجيل لأرسنال في الدقيقة الثانية والثلاثين، قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والأربعين من ركلة جزاء، فيما أحرز جابرييل ماجاليس ولياندرو تروسارد الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الرابعة والأربعين والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع على الترتيب.

وواصل أرسنال هيمنته على اللقاء في الشوط الثاني، عقب تسجيل بوكايو ساكا وديكلان رايس الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين الثالثة والستين والخامسة والستين على الترتيب.


وبذلك، ثأر أرسنال من خسارته أمام ويستهام في آخر مباراتين للفريقين بمختلف المسابقات.

وفاز ويستهام على أرسنال 3-1 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في نوفمبر الماضي، قبل أن يفوز أيضا 2-0 في مباراة الفريقين الأولى بالدوري الإنجليزي في الشهر التالي على ملعب الإمارات.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة والـ16 في البطولة هذا الموسم، إلى 52 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف المسجلة خلف مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني ، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، توقف رصيد وست هام، الذي تلقى أقسى خسارة في مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، عند 36 نقطة في المركز الثامن.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى