بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرسنال يجدد عقد محمد النني حتي صيف 2024.. وهذا تعليقه

وسط تألق مثير طوال الفترة الماضية، أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، تمديد عقد الدولي المصري محمد النني، وذلك قبل نهايته، حيث كان من المفترض أن ينتهي في الصيف المقبل، فقام بتمديد العقد حتى 2024.

أرسنال

وقام محمد النني بتمديد عقده مع آرسنال في الصيف الماضي، لمدة موسم، ورغم الإصابة التي تعرض لها وغيابه عن العديد من المباريات هذا الموسم، إلا أن النادي الإنجليزي يثق في قدرات النني والاضافة للفريق.

محمد النني

ويلعب محمد النني مع فريق أرسنال منذ عام 2016، ولعب 115 مباراة بعد انضمامه من بازل السويسري، وسجل 6 أهداف، وصنع 10 خلال 7 سنوات قضاها مع النادي حتى الان.

وفي تصريحات عبر الموقع الرسمي، قال محمد النني: “أنا سعيد للغاية، أحب هذا النادي والمشجعين هنا كثيرًا. وأردف: سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على أن نكون أفضل في كل يوم أكون هنا”.


فخور للغاية

وتابع الدولي المصري، محمد النني، أن أكون أقدم لاعب في النادي، فهذا يجعلني فخورًا للغاية بتمثيل هذا النادي الرائع. منذ 2016 ونفس الروح والعمل الجماعي كما هو”.

وأكمل محمد النني، تصريحاته بعد تمديد عقده، فريقنا الآن إيجابي للغاية، وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عقدي واستمراري هنا لأطول فترة ممكنة، بحسب تعبيره.

صدارة الدوري الإنجليزي

من ناحية ثانية، كان قد حقق فريق آرسنال فوزا ثمينا، على مضيفه أستون فيلا، السبت الماضي، 4-2 في افتتاح الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك.

وبهذه النتيجة، استعاد آرسنال صدارة الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 28 في المركز الـ11 بالمسابقة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى