بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرتيتا يعترف بانهيار أرسنال أمام أستون فيلا: فقدنا الكرة وعاقبونا

اعترف ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال بانهيار فريقه في الشوط الثاني خلال المباراة التي خسرها أمام ضيفه أستون فيلا 2-0 على ملعب «الإمارات» اليوم الأحد، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستقبلت شباك فريق المدفعجية هدفين خلال الشوط الثاني، لتضيع منه الصدارة، ويقدم هدية الموسم لمانشستر سيتي الذي احتفظ بالصدارة على عكس ما توقعه مدربه بيب جوارديولا الذي قال إن تواجده في الصدارة مُجرد حدث مؤقت وسرعان ما سيزول.

من جانبه قال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة «بي بي سي»: ظهرنا بوجهين في مباراة اليوم، الشوط الأول على العموم كان جيدا، لكننا لم نترجم الفرص إلى أهداف أمام مرمى أستون فيلا.

وأضاف: في الشوط الثاني تراجع الأداء قليلا، لم يكن لدينا التدفق الذي لعبنا به في الأول، وبعد ذلك استقبلنا هدفين. الفريق الخصم يستحق الإشادة، فقدنا الكرة في الشوط الثاني وعاقبونا، لم نكن كما ظهرنا في بداية المواجهة.


وتابع المدرب الإسباني: كان يجب أن نتحلى بالصبر أكثر في الشوط الثاني للعثور على أفضل اللحظات، كنا نحاول القيام بذلك من خلال التغييرات ولكن هذا هو الوقت الذي استقبلنا فيه شباكنا.

كما كشف أرتيتا سبب استبدال النرويجي مارتن أوديجارد قائلاً: كان يعاني من مشكلة في ساقه، ولهذا السبب تم استبداله.

وأفاد: لدينا أفضل فرصة للرد أمام بايرن ميونخ الأربعاء، يجب على الفريق أن يظهر ذلك، إذا كنت تريد الفوز، عليك التغلب على هذه المواقف.

واختم: لا يمكننا السيطرة على مانشستر سيتي، في أي دوري آخر في العالم، إذا فزت بعدد المباريات المتتالية التي فزنا بها، فستتقدم بفارق ست أو ثماني نقاط، لكن هنا الأمور مختلفة.


وتجمد رصيد أرسنال عند 71 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى