بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

أرتيتا يطالب لاعبي أرسنال بالتحلي بالشجاعة قبل مواجهة البايرن

طالب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لاعبيه بالتحلي بالشجاعة خلال مواجهة مضيفهم بايرن ميونخ الألماني ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، وتناسي الخسارة الأخيرة أمام أستون فيلا، يوم الأحد، التي أفقدته صدارة الدوري الممتاز لصالح مانشستر سيتي قبل ست جولات على نهاية البطولة.
وكانت مباراة الذهاب، التي جرت على ملعب الإمارات، انتهت بالتعادل 2-2، وهي المواجهة رقم 13 بين الفريقين في دوري الأبطال، ويتفوق الفريق البافاري بسبعة انتصارات مقابل ثلاث خسائر ومثلها من التعادلات.
وقال أرتيتا في مؤتمرٍ صحفي: علينا أن نضع الخسارة الأخيرة جانبا الآن، لقد انتهى الأمر. إنها مباراة كرة قدم، لقد خسرنا، لكننا في حاجة إلى العودة.

مضيفا: إذا كنت تريد الفوز بالبطولات، إذا كنت تريد أن تكون هناك في دوري أبطال أوروبا عندما تكون لديك هذه اللحظات، فعليك أن تقف.
من جهته، وصف ديكلان رايس، لاعب وسط الفريق، مواجهة بايرن ميونخ بالفرصة المثالية لتجاوز كبوة الخسارة أمام أستون فيلا.
وذكر اللاعب في تصريحات صحفية، الثلاثاء: ستكون فرصة مثالية لرد الفعل، نحتاج إلى رد فعل قوي ليلة الأربعاء، إنها فرصة عظيمة لإظهار شخصيتنا لقد حان الوقت للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وواصل الدولي الإنجليزي: علينا أن نتجاوز الخسارة الأخيرة، فهي مباراة وانتهت، ومن المؤكد أننا نحتاج للتعافي من هذه الخسارة. تنتظرنا ليلةٌ استثنائيةٌ في ملعب أليانز أرينا، حان الوقت لأن نجهز أنفسنا، ونثبت للجميع بأحقيتنا في الوصول إلى هذه المرحلة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى