بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرتيتا: موسمنا أصبح واضحا بعد الخروج الأوروبي

قال المدرب الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، إن خروج فريقه من الدوري الأوروبي لكرة القدم جعل موسمه واضحا ويجب على الفريق الآن التركيز على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل آرسنال أمس الخميس أمام ضيفه سبورتنج لشبونة في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم ليتعادلا بثلاثية لكل منهما في مجموع مباراتي الذهاب والعودة قبل أن يتأهل النادي البرتغالي لدور الثمانية بفوزه 5-3 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وخرج آرسنال من جميع مسابقات الكأس الثلاث التي شارك فيها هذا الموسم، لكنه يتقدم بفارق خمس نقاط في صدارة الدوري الممتاز ويسعى للفوز بأول ألقابه للدوري منذ عام 2004.

ولم يتبق أمامه سوى 11 مباراة بداية من زيارة كريستال بالاس يوم الأحد المقبل.
وقال أرتيتا لموقع آرسنال على الإنترنت: إنها ضربة كبيرة، لكنها تضفي الوضوح على الموسم، يتبقى لنا 11 مباراة في الدوري الممتاز، ولقاء كبير ضد كريستال بالاس، يجب أن نركز على ذلك، يجب أن تكون الطاقة هناك ونتعلم من هذه الليلة.


علينا أن نتعلم منها، ولكن أفضل شيء الآن هو رد الفعل وإظهار نفس الالتزام والمزيد من الجودة واللعب بشكل أفضل ضد بالاس للتغلب عليه.
وتعرض أرتيتا لضربة مزدوجة عندما تم استبدال تاكيهيرو تومياسو مبكراً وغادر زميله المدافع وليام ساليبا الملعب بعد فترة وجيزة.
وقال أرتيتا عقب المباراة: إصابة تومياسو تبدو خطيرة للغاية نظراً لرد فعله عقب الإصابة مباشرة وما قاله لي، من الواضح أنه من المبكر جداً ومن الصعب معرفة حقيقة الأمر، أما وليام، لا أعرف، كان يشعر ببعض الانزعاج ولم يستطع الاستمرار، لذلك اضطررنا إلى استبداله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى