بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرتيتا عن إصابة ساكا: سنرى إن كان قادرا على اللعب أم لا

أكد ميكل أرتيتا مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، وجود شكوك بشأن إصابة بوكايو ساكا جناح الفريق، ومشاركته أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت.

وخرج ساكا من الملعب مصاباً قرب النهاية خلال فوز أرسنال بهدفين نظيفين على إشبيلية في دوري أبطال أوروبا.

ولا يريد أرتيتا تكرار ما حدث المرة الماضية، عندما تم استدعاء اللاعب للمنتخب الإنجليزي وخرج من المعسكر بعد غيابه عن مواجهة أرسنال الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين: لا أتمنى ذلك، نريد للاعبينا المشاركة مع الفريق، وكذلك منتخباتهم الوطنية، اضطر ساكا لمغادرة الملعب لأنه كان يشعر بألم شديد، لم يتدرب أمس لكن دعونا نرَ إذا كان قادراً على اللعب السبت، أم لا؟.


وتعاني تشكيلة أرسنال من عدة إصابات، حيث تم استبدال تاكيهيرو تومياسو خلال مواجهة إشبيلية، فيما غاب مارتن أوديجارد عن آخر مباراتين.

وأضاف أرتيتا: يوجد بعض اللاعبين يمكنهم المشاركة، علينا أن ننتظر عليهم 24 ساعة أخرى قبل منحهم فرصة المشاركة في المباراة، لكن لن نعرف أي شيء قبل السبت، فأوديجارد يواصل سباقه ضد الزمن، ويبذل قصارى جهده، لذلك دعونا ننتظر. هناك إمكانية لمشاركته.

وتعرض آرسنال لأول هزيمة في الدوري هذا الموسم على ملعب نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي، وانتقد أرتيتا بصراحة هدف الفوز الذي احتسب بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو لـ3 حالات قبل دخول الكرة للمرمى.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى