بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرتيتا: ساكا سيكون جاهزا لمواجهة وست هام

قال مدرب ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي إن بوكايو ساكا مهاجم منتخب إنجلترا سيكون جاهزاً لمواجهة وست هام يونايتد في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وأصيب ساكا، الذي شارك في 22 مباراة بالدوري هذا الموسم وسجل ثمانية أهداف، في ساقه اليمنى خلال مباراة ليفربول  يوم الأحد الماضي بعدما سجل الهدف الأول في اللقاء الذي انتهى لصالح المدفعجية 3-1.

وقال أرتيتا للصحفيين اليوم الجمعة: يتعافى بشكل جيد ويبدو أنه بخير.

وأضاف المدرب الإسباني: غداً لدينا تدريبا آخر ونأمل في عودة بعض اللاعبين، مضيفا أن لاعب الوسط توماس بارتي يتحسن بشكل جيد لكن لا يوجد أي موعد محدد لعودته.


وفاز أرسنال صاحب المركز الثالث بمبارياته الثلاث الأخيرة، لكن أرتيتا يشعر بالقلق من ويست هام بقيادة ديفيد مويز الذي تغلب عليه 2-0 على إستاد الإمارات في ديسمبر.

وقال أرتيتا: إنه مدرب رائع يجيد التعامل مع المباريات للخروج بأفضل النتائج، يتحين اللحظة المناسبة ويحاول معاقبتك، ويست هام فريق جيد جدا، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباراة.

وأضاف مدرب أرسنال أنه لا يتفق مع الانتقادات التي وجهت لفريقه بسبب طريقة احتفاله بالفوز 3-1 على ليفربول المتصدر يوم الأحد الماضي والذي أنعش آماله في المنافسة على اللقب.

وقال: المدربون والفرق يحتفلون كثيراً من الصعب للغاية الفوز باللقب في هذا الدوري، كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا، يمكنك أن ترى الأجواء من الملعب، لقد كان يوما عظيما.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى