بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالنصر السعوديكأس العرب للأندية

أحمد شوبير يهاجم أوسوريو بعنف بعد خسارة الزمالك: “بيلعب في التشكيل”

هاجم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مدرب الزمالك بعنف بعد الخسارة أمام الشباب السعودي 1-0 في البطولة العربية. قائلا: “بيلعب في التشكيل”.

خسارة الزمالك

وخسر الزمالك أمام الشباب السعودي بهدف دون رد في الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية المقامة في السعودية، مؤكدا أن البطولة بمثابة إنقاذ لموسم الزمالك بحسب تصريحاته.

وسقط الزمالك في فخ الخسارة أمام الشباب السعودي، 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة في السعودية.

بيبدأ غلط

وفي تصريحات إذاعية، هاجم شوبير أوسوريو بعنف قائلا:” بيبدأ غلط وبعدين يبدأ يصلح فتكون الدنيا هربت. واردف: المدرب الكولومبي بيلعب في التشكيل، ما يظبط الدنيا من البداية”. وواصل شوبير: سألت خبراء التحكيم عن ضربة جزاء الشباب السعودي، الغالبية قالت ضربة جزاء صح وأحدهم قال لا”.


إنقاذ الزمالك

وشدد الاعلامي الرياضي أحمد شوبير، موجها كلامه لاسوريو:”اختار تشكيل صح وإلعب صح في مباراة النصر. مضيفا: البطولة دي إنقاذ موسم لنادي الزمالك، واللاعبين عليها التركيز داخل الملعب، وهناك حالة من فقدان التركيز داخل الزمالك بحسب وصفه”.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي بالبطولة العربية

ومن المرتقب، أن يلتقي النصر السعودي نظيره الزمالك بعد غدٍ الخميس وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يبحث عن تحقيق الفوز أو التعادل من أجل العبور إلى ربع نهائي البطولة العربية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى