بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

أحمد حسن يكشف عن قرار عاجل لكولر لمواجهة إصابات الأهلي

وسط أزمة حقيقية يعانيها المدير الفني للنادي الأهلي، بعد تعدد الاصابات في الفريق قبل مواجهات حاسمة محلية وافريقية، كشف نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن عن تحرك عاجل لكولر، وذلك لحل أزمة الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

كولر

وكان وكان قد تلقى  كولر العديد من الصدمات المتتالية بسبب توالي اصابات نجوم الفريق، والركائز الاساسية خلال الفترة الماضية في وقت حاسم من الموسم محليا وأفريقيا. وذلك بعدما عندما تعرض حارس مرمى الفريق الاساسي محمد الشناوي ثم أليو ديانج، لإصابات قوية أبعدتهم عن الملاعب لفترة طويلة.

إصابات الأهلي

وجاء بعد ذلك إصابة ياسر إبراهيم، والذي التي لم يتعافى منها، ثم صدمة إمام عاشور الذي خضع لعملية جراحية أمس الأحد. حيث اتخذ كولر، وفق تقارير اعلامية قرارا عاجلا، قبل مواجهة سيمبا،  وذلك لحل المشكلة.

سيمبا التنزاني

وأوضح أحمد حسن، من خلال حسابه على موقع فيس بوك: “أن كولر يصعد ريندورف للمران مع الفريق الأول”، وهذه حيلة منه للتغلب على الازمة الحقيقية بالفريق.


ويستعد الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة 29 مارس الحالي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تنزانيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى