بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

أحمد حجازي ينفي أنباء رحيله عن اتحاد جدة السعودي

نفى المدافع الدولي المصري أحمد حجازي قائد اتحاد جدة السعودي، الأنباء التي ترددت مؤخرا عن اقترابه من الرحيل عن ناديه وفسخ التعاقد بين الطرفين.

وقال حجازي في تصريحات صحفية: ما تردد عن بدء المفاوضات لفسخ عقدي مع الاتحاد غير صحيح، سواء من طرف النادي أو من طرفي.

وأضاف الدولي المصري: لم تجمعني أي جلسات مع مجلس الإدارة بخصوص رحيلي عن الفريق، خاصة مع قرار الاتحاد السعودي بالسماح للأندية بتسجيل اللاعبين الأجانب بدون عدد محدد.

وواصل قائد النمور: لم أناقش أي أمور خاصة بمخالصات مادية مع إدارة الاتحاد، وليس لدي مانع في أي قرار يرى النادي أنه في مصلحته، أنا ملتزم بالبرنامج التأهيلي الخاص بي، وأؤكد احترامي للنادي واعتزازي وارتباطي بجماهيره ومجلس إدارته.


وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية الأمر نفسه، حيث قالت إن حجازي مستمر مع اتحاد جدة وسيعود للمشاركة مع الفريق السعودي بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما اجتمع بالإدارة واتخذوا قراراً يتمثل في بقائه مع الاتحاد كونه قائد من قادة العميد.

وفي نفس الوقت، أكدت تقارير مصرية أن حجازي لم يتناقش من الأساس مع إدارة الاتحاد في أي أمور مادية، وكل ما يقوم به في الفترة الحالية هو الالتزام ببرنامجه التأهيلي للعودة سريعاً إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وكانت النسخة السعودية من صحيفة الشرق الأوسط قد زعمت إن اللاعب منفتح لعمل مخالصة مالية مع اتحاد جدة، بعدما قرر مسؤولو النادي رحيله والتعاقد مع أجنبي آخر، خاصة إن حجازي يعاني حالياً من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، تبعده عدة أشهر عن الملاعب.

وتابعت الصحيفة قائلة، أن اتحاد جدة طالب جدولة المستحقات، في المقابل رفض حجازي الفكرة تمامًا وطالب أن يحصل على مستحقاته كاملة بدون أي جدولة، وذلك عقب الاجتماع الذي جمع بينه وبين إدارة النادي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى