بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أوروبا

أجتماع مرتقب بين البرلمان الألماني والمانشافت بعد الفشل المونديالي

غضب مازال ينتاب الشارع الألماني بعد الفشل الذريع في كأس العالم الأخيرة بقطر، وعليه أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه سيجتمع مع اللجنة الرياضة بالبرلمان، الأسبوع المقبل.

يأتي ذلك في أعقاب مناقشة أسباب خروج منتخب الألماني المبكر من نهائيات كأس العالم، التي أقيمت في قطر أواخر العام الماضي.

انتقادات

تلقى المنتخب الألماني انتقادات من السياسيين لاتحاد الكرة الألماني، بسبب تأجيل عقد هذا الاجتماع.

وأشارت لجنة الرياضة، اليوم الخميس، أن بيرند نويندورف، رئيس اتحاد الكرة الألماني، ورودي فولر، مدير منتخب ألمانيا الجديد، سوف يلتقيان مع اللجنة في الأول من شهر مارس المقبل.


وطالب فرانك أولريتش، رئيس لجنة الرياضة البرلمانية، الاتحاد الألماني لكرة القدم عقد اجتماع في يناير الماضي، أو فبراير الجاري.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني أن المواعيد كانت مبكرة للغاية، لأنه كان ينتظر النتائج الأولية لتقييمه الخاص، بشأن وداع منتخب ألمانيا من مرحلة المجموعات للمونديال، في ديسمبر الماضي.

غضب

وأشار فريتز جونتزلر، أحد أعضاء اللجنة، أنه أجرى مقابلة مع دار (آر إن دي) الألمانية للنشر، حيث وصف تأجيل اتحاد الكرة الألماني للاجتماع بأنه “إهانة للجنة بأكملها”.

وتابع جونتزلر في تصريحاته أنه لا يفهم لماذا لا يمتثل رئيس الاتحاد للطلب المتجدد لجميع الكتل البرلمانية، بالحضور إلى لجنة الرياضة بعد كأس العالم بفترة وجيزة.


وواصل أنه بعد تلك المشاركة الضعيفة، كان هناك الكثير لنتحدث عنه.. أتوقع المزيد من الانفتاح والشفافية من الاتحاد الألماني”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى