بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزليفربول

“أتمنى ألا يعودوا مصابين”.. تعليق غريب من جوارديولا قبل مواجهة ليفربول

قبيل مواجهة مرتقبة في الجولة الـ29 من الدوري الانجليزي الممتاز، بين كل من ليفربول ومانشستر سيتي، أدلى مدرب السيتي بتصريح مفاجىء.

مانشستر سيتي وليفربول

وقال بيب جوارديولا،  في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو، أبلغت اللاعبين بضرورة العودة بجاهزية فنية وبدنية عالية. وتابع:”أدعو الله أن يعود اللاعبين لي جاهزين وغير مصابين قبل مباراة ليفربول القادمة”. مردفا:” بالتأكيد المباراة القادمة صعبة ولكن هناك ثلاثة أيام قبل المباراة، سيتم وضع كافة التعليمات من أجل مباراة الفريقين.

جوارديولا

في سياق متصل، كشف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي:”تحدثت مع اللاعبين وأبلغتهم بضرورة العمل بشكل جاد مع منتخباتهم، مثلما يفعلوا مع مانشستر سيتي. واردف:”آمل أن يتم الاهتمام بالاعبين قدر الإمكان مثلما يحدث في مانشستر سيتي”، بحسب قوله.

ومن المرتقب، أن يلتقي مانشستر سيتي، ليفربول، في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث من  المقرر أن تقام أحداثها على أرضية الاتحاد معقل السيتزنز، ويبحث مانشستر سيتي عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة ملاحقة أرسنال الذي يتصدر جدول الدوري الانجليزي اليوم.


مانشستر سيتي وليفربول

وكان قد نجح، مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار على حساب نادي بيرنلي، بعد سحقه 6-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن فعاليات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليعبر السيتي إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 61 نقطة، بينما يحتل نادي ليفربول المركز السادس في جدول المسابقة، وبرصيد 42 نقطة، وبعد تردي نتائجه هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى