بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

آس الأسبانية: مبابي سينتقل لـ ريال مدريد في هذا الموعد بشكل نهائي

على غير المتوقع طيلة الفترة الماضية، ووجود أنباء عن فشل الصفقة التي كانت قوية وراجحة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لانتقال كيليان مبابي لفريق ريال مدريد.

مبابي

قالت تقارير أسبانية، أن كيليان مبابي مهام باريس سان جيرمان بات قريبا للغاية من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة وحسم أمره.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، في تقرير لها، إن مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبمجرد دخوله الفترة الحرة في عقده مع النادي الباريسي ، سيوقع بشكل فوري على عقود انتقاله لنادي ريال مدريد.

يناير 2024

وتابعت “آس”الاسبانية وفق تقريرها، أن مبابي سيوقع في يناير من عام 2024، على عقود انتقاله لريال مدريد، حتى يقطع الطريق على باريس سان جيرمان للضغط عليه من أجل البقاء مهم لفترة أطوال.


وجاءت هذه التقارير، وذلك بالتزامن، مع الخبر الذي نشرته “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، ,اكدت فيه أن كيليان مبابي، استقر على عدم تفعيل بند تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لعام إضافي حتى صيف 2025.

عدم تمديد العقد

وتابعت الصحيفة الفرنسية أن مبابي، أمامه مهلة حتى يوم 31 يوليو المقبل، لتفعيل مد تعاقده الحالي لموسم إضافي مع باريس سان جيرمان.

في سياق متصل، قالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أخطر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، برغبته في الإنضمام إلي المرينجي الصيف المقبل، على حد مصادرها.

وكانت قد شددت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ضعف صفقات باريس سان جيرمان خلال الميركاتو  الصيفي الماضي، دفعت مبابي البالغ 24 عاما، لحسم قراره بالرحيل عن حديقة الأمراء مع بدايات العام الجديد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى