بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

آرسنال يضم تروسارد بشكل رسمي

أكد نادى أرسنال الإنجليزي، تعاقده مع البلجيكي لياندرو تروسارد، ووقع عقدا طويل الأمد، قادما من برايتون، كأول صفقات الجانرز، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

آرسنال يضم تروسارد بشكل رسمي

جاء بيان نادي برايتون ألبيون ، أن اللاعب البلجيكي الدولي لياندرو تروسارد انتقل إلينا من برايتون أند هوف ألبيون في عقد طويل الأمد.

وأضاف النادي  أن الجناح البالغ من العمر 28 عامًا أحد أعضاء المنتخب البلجيكي في مونديال قطر 2022 الأخير وخاض 24 مباراة مع منتخب بلاده.

وتابع أن اللاعب لياندرو بدأ مشواره الكروي، في أكاديمية الشباب في نادي جينك، في عام 2010 ، قبل أن يتطور بسرعة إلى فريق الفريق الأول. خلال الفترة التي قضاها مع جينك ، حيث شارك في 120 مباراة.


وأنضم لياندرو إلى برايتون في يونيو 2019 ،وكان جزءًا لا يتجزأ من الفريق خلال فترة وجوده، حيث شارك في 121 مباراة.

وأحرز اللاعب لياندرو سبعة أهداف من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قبل أن ينتقل فريقه الجديد أرسنال الإنجليزي، بعدما أعلن الجانزر عن ضمه البلجيكي لياندرو تروسارد، ووقع عقدا طويل الأمد، قادما من برايتون، كأول صفقات الجانرز، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية

من ضمنهم ثلاثية ضد ليفربول على ملعب أنفيلد في أكتوبر. ووصل لياندرو إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويعتلي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الوصيف برصيد 42 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى