بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزاشبيليةفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: أرسنال يسحق أشبيلية بسداسية ويقتنص كأس الإمارات

سحق فريق أرسنال، نظيره أشبيلية الإسباني بسداسية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم على ملعب الإمارات، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس الإمارات 2022.

وشارك الدولي المصري، محمد النني مع فريق أرسنال في الدقيقة الـ79 من عمر المباراة، بديلا  لتوماس بارتى.

وبدأ فريق أرسنال الإنجليزي، المباراة، بتشكيل قوي للمدفعجية،  مكون من: آرون رامسديل، ويليام ساليبا، بن وايت، جابريل سانتوس، أولسكاندر زيتشينكو، بوكايو ساكا، توماس بارتى، جرانيت شاكا، مارتن أوديجار، جابريل جسيوس، جابرييل مارتينيلي.

حفلة أهداف آرسنال

على الناحية الأخرى، بدأ إشبيلية الاسباني المباراة بتشكيل ضم كل من، ياسين بونو، نافاس ، أنخيل كارمونا، كريم رقيق، ماركوس أكونيا، راكيتيتش، يوسف النصيري، إيريك لاميلا، ريجيس، أوليفر توريس، خسيوس كوروتا.


وفي حفلة أهداف، أحرز بوكايو ساكا الهدف الأول لصالح، أرسنال فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، ثم توالت الأهداف من جانب البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الثاني والثالث لفريق الجانرز في الدقيقتين الـ13، والـ15، أعقبه قيام بوكايو ساكا بتسجيل الهدف الرابع لصالح آرسنال فى الدقيقة الـ19 من زمن الشوط الأول.

ولم يتوقف آرسنال عن الرماية على شباك أشبيلية، ففى الدقيقة الـ77 أضاف جابرييل خيسوس الهدف الخامس، ثم أضاف إيدي نيكيتاه الهدف السادس في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة، لتنتهي حفلة الأرسنال بسداسية هائلة في شباك اشبيلية.

صفقات آرسنال

على صعيد آخر، وبخصوص صفقات أرسنال في الميركاتو الحالي، فقد نجحت إدارة إدارة الجانرز في إبرام العديد من الصفقات الهامة هذا الموسم، لتدعيم بعض المراكز داخل الفريق.
وتعاقد أرسنال مع البرازيلي جابرييل خيسوس، نجم خط هجوم فريق مانشستر سيتي، في صفقة وصلت قيمتها من الـ53 مليون يورو.

ونجح أرسنال كذلك في ضم ظهير “سكاي بلو”، الكسندر زينتشينكو، في صفقة قيمتها 30 مليون يورو. علاوة على التعاقد مع الموهبة البرتغالية فابيو فييرا، قادما من صفوف بورتو البرتغالي بصفقة وصلت 35 مليون يورو.


وتعاقد المدفعجية كذلك، مع الحارس الأمريكي، مات تيرنر قادما من فريق نيو ريفولوشن، في صفقة قيمتها 6.5 مليون يورو. بالإضافة إلى التعاقد مع البرازيلي ماركينيوس، قادما من فريق ساو باولو في صفقة قيمتها 3.5 مليون يورو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى