بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونزإيه سي ميلان

يوفنتوس يحسم الكلاسيكو بالفوز على ميلان 1-0 في عقر داره

عاد يوفنتوس بثلاث نقاط ثمينة من قلب ملعب سان سيرو معقل غريمه ميلان، بعد أن حسم كلاسيكو إيطاليا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فريق السيدة العجوز بالفضل في هذا الفوز الثمين للاعب الوسط مانويل لوكاتيلي صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة والستين من تسديدة من خارج المنطقة اصطدمت في جسد أحد لاعبي ميلان، وغيرت اتجاهها في شباك الحارس أنطونيو ميرانتي.

وكان ميلان قد لعب منقوصاً منذ الدقيقة الأربعين بعد طرد المدافع الألماني الشاب ماليك ثياو ببطاقة حمراء مباشرة بسبب منعه فرصة محققة بعرقلة المهاجم مويس كين من على حدود منطقة الجزاء.

وضرب فريق المدرب المخضرم ماسيمليانو أليجري أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه أوقف مسلسل تفوق ميلان  في آخر مواجهتين في الكلاسيكو، كما أن هذا هو الفوز الأول ليوفنتوس في قلب ملعب سان سيرو منذ عامين، وتحديداً عندما انتصر 1-3 في يناير 2021.


وواصل بطل إيطاليا التاريخي مسلسل انتصاراته للجولة الثانية على التوالي، السادس هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة يقتحم بها صراع الصدارة مع قطبي ميلانو إنتر وميلان.

وينفرد إنتر بالصدارة برصيد 22 نقطة، يليه جاره اللدود ميلان مباشرة بفارق نقطة، ومن خلفهما اليوفي.

بينما أوقفت الخسارة سلسلة انتصارات الفريق اللومباردي في آخر 4 مباريات، ليترك الصدارة طواعية للإنتر، الذي عاد السبت بانتصار كبير بثلاثية نظيفة من عقر دار تورينو.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى