بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

يوفنتوس يثأر من ساسولو ويواصل انتصاراته في الدوري الإيطالي

حقق نادي يوفنتوس فوزا ثأريا على ضيفه ساسولو 3-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء في ختام الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبفوزه الرابع على التوالي في الدوري ضمن سلسلة تخللها أيضاً انتصاران في مسابقة الكأس، أعاد يوفنتوس فارق النقطتين الذي يفصله عن غريمه إنتر المتصدر الذي فاز السبت على مونتسا 5-1.

وبدا فريق المدرب ماسيميليانو أليجري عازماً على تحقيق ثأره من ساسولو الذي ألحق به الهزيمة الوحيدة هذا الموسم حين تغلب عليه 4-2 ضمن المرحلة الخامسة قبل أن يفوز في المرحلة التالية على إنتر أيضاً 2-1 خارج الديار، ملحقاً بالمتصدر الهزيمة الوحيدة له أيضاً هذا الموسم.

ورغم تعافي فيديريكو كييزا من الإصابة والثلاثية التي سجلها البولندي أركاديوش ميليك في منتصف الأسبوع الماضي خلال الفوز على فروزينوني 4-0 في مسابقة الكأس، فضل أليجري بدء اللقاء بالتركي الواعد كينان يلديز الذي لعب في خط الهجوم بجانب فلاهوفيتش.


وكانت البداية مثالية لفريق السيدة العجوز الذي افتتح التسجيل منذ الدقيقة الخامسة عشرة بتسديدة بعيدة جميلة لفلاهوفيتش الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين من ركلة حرة رائعة، رافعاً رصيده الى أربعة أهداف مع تمريرتين حاسمتين في آخر أربع مراحل في الدوري، والى تسعة بالمجمل هذا الموسم.

وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول، ثم شهد الشوط الثاني دخول كييزا والأمريكي تيموثي وياه بدلاً من يلديز وميريتي على التوالي ثم ميليك بدلاً من فلاهوفيتش، لكن من دون أن يطرأ أي تعديل على النتيجة حتى قبل النهاية بدقيقة حين أضاف كييزا الهدف الثالث بعد تمريرة من مانويل لوكاتيلي، رافعاً رصيد بيانكونيري الذي وصف بفريق الانتصارات بفارق هدف، الى 15 هدفاً في آخر أربع مباريات في الكأس والدوري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى