بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

وكيل كلوب يحسم موقفه من تدريب منتخب ألمانيا خلفا لـ”هانزي فليك”

حسم وكيل المدير الفني لفريق ليفربول الجدل حول ما تردد عن توليه تدرب منتخب ألمانيا، عقب رحيل هانيز فليك، قالا” هو مرتبط بعقد طويل مع ليفربول.

يورجن كلوب

وكشف مارك كوتشيكي، وكيل أعمال يورجن كلوب في تصريحات، المدرب الألماني، أن يورجن كلوب لن يتولى ندرب الماكينات الالمانية خلفا لهانزي فليك. وكانت تقارير عدة، أكدت يورجن كلوب من ضمن المرشحين لتولي قيادة المانشافت فنيًا في الفترة المقبلة، خلفا لهانزي فليك.

ليفربول

وفي تصريحات قال مارك كوتشيكي، وكيل يورجن كلوب:”لديه عقد طويل الأمد مع ليفربول وهو غير متاح لتولي منصب مدرب منتخب ألمانيا”،  بحسب قوله.

تتويج الريدز

وتولى الألماني، يورجن كلوب، المسؤولية الفنية في نادي ليفربول، وذلك في أكتوبر 2015 بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني. ونجح كلوب في العودة بنادي ليفربول وذلك لمنصات التتويج، وهو الأمر الذي جعله يمدد تعاقده وذلك لعام 2026.


ومن ناحية ثانية، تنتظر ليفربول خلال شهر سبتمبر الجاري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي العديد من المواجهات القوية، حيث تتنوع مباريات ليفربول ما بين الدوري الإنجليزي والكأس والدوري الأوروبي، وتبدأ بمواجهة ولفرهامبتون يوم 16 سبتمبر الجاري ثم مواجهات ليستر سيتي ووست هام وتوتنهام.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى