بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزالميركاتوتوتنهام

وفد من بايرن ميونخ يتوجه للندن لحسم صفقة كين وهذه أوراقه

في محاولة جديدة، لحسم التعاقد مع النجم الانجليزي هاري كين، توجه وفد رسمي من العملاق الألماني بايرن ميونخ إلى لندن للحديث مجددا بالصفقة.

هاري كين

واوضحت شبكة سكاي سبورتس، في تقرير لها، اتخاذ بايرن ميونخ خطواته الرسمية من أجل الإسراع في ضم هاري كين نجم توتنهام خلال الميركاتو الحالي. وكشفت الشبكة إن هناك وفدا رسميا من بايرن ميونخ، مكونا من كل من، جان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي للنادي، وماركو نيبي المدير الرياضي، سيسافر اليوم إلى لندن لعقد محادثات رسمية مع مسؤولي توتنهام بخصوص هاري كين.

عرض بايرن ميونخ

وخلال الأسبوعين الماضيين، قدم بايرن ميونخ عرضين رسميين لكن تم رفضهما من قبل توتنهام، رغم أن الأخير وصلت قيمته إلى 80 مليون يورو.

ولفت هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، إن هاري كين لاعب جذاب للغاية، قائد منتخب إنجلترا وهدافه، مردفا: انضمامه سيفيدنا بالتأكيد كما سيرفع شأن الدوري الألماني ككل.


الدوري الإنجليزي

ويذكر أن، هاري كين، هو ثاني أكثر مسجلي الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، بنحو 213 هدفا فيما يتصدر آلان شيرار أيقونة نيوكاسل الترتيب بـ260 هدفا.

ويعد تعنت توتنهام في الصفقة وخصوصا من جانب مالكه داني ليفي، هو ما يعوق حسمها حتى اللحظة، فيما يمتد عقد هاري كين حتى صيف العام المقيل 2024.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى