بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزالميركاتوتوتنهام

وفد من بايرن ميونخ يطير إلى لندن لحسم التعاقد مع هاري كين

كشفت تقارير صحفية أن وفد من نادي بايرن ميونخ، سافروا إلى لندن، لإقناع دانييل ليفي رئيس توتنهام، ببيع هداف الفريق هاري كين.

تحرك بايرن ميونخ وقدم عرضا قيمته 86 مليون جنيه إسترليني لضم هاري كين، ويحاول البافاري الآن، التوصل لاتفاق مع رئيس السبيرز.

يستهدف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي أيضًا حسم صفقة هاري كين، لكن يبدو أن بايرن ميونخ هو الوجهة المفضلة لقائد منتخب إنجلترا، ويهتم بايرن ميونخ بضم ديفيد دي خيا الحارس السابق لمانشستر يونايتد، وديفيد رايا من برينتفورد.

لكن يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي لبايرن، ومخطط الفريق ماركو نيبي كانا في الأساس يخططان للسفر اليوم الجمعة، لكن لم يحدث و يقال إن المفاوضات مع دانييل ليفي، الرئيس التنفيذي لتوتنهام، مستمرة عبر قنوات أخرى.


يملك هاري كين، عام واحد متبقي في عقده مع توتنهام، هو الهدف الأول لبايرن ميونخ، الفائز بالبوندسليجا في آخر 11 موسما في فترة الانتقالات.

كان نادي بايرن قدم بعرضين مقابل 70 مليون يورو 77.4 مليون دولار و80 مليون يورو ولكن تم رفضهما، ويقال إن النادي يستعد لتقديم عرض ثالث، ويريد توتنهام الحصول على 100 مليون يورو على الأقل للاستغناء عن نجم الفريق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى