بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزالميركاتوالنصر السعودي

«وداعا بايرن ميونخ».. ساديو ماني يعلن نهاية مشواره بألمانيا

أسدل الدولي السنغالي، ساديو ماني الستار على موسمه الوحيد في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ ليعلن انتقاله رسميا للنصر السعودي.

وفي تصريحات لسكاي سبورتس، أكد ساديو ماني رحيله عن بايرن ميونخ بعد موسم واحد فقط مع الفريق، وذلك منذ وصوله في الصيف الماضي قادما من ليفربول الإنجليزي.

وداعا بايرن ميونخ

وأوضح ماني: “يؤلمني أن أقول وداعًا لبايرن ميونخ. ومردفا:”كنت أرغب في أن تكون النهاية مختلفة، وكنت أعلم أنني أستطيع مساعدة الفريق هذا الموسم، وأردت اثبات نفسي ولكني اتمنى في النهاية التوفيق للنادي وجماهيره”، بنص تصريحاته.

وخضع ماني 31 عامًا للفحص الطبي في دبي الإماراتية، خلال الساعات الماضية تمهيدًا لتوقيع العقود الرسمية مع النصر السعودي وإعلان الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.


انتقال رسمي

وكان قد توصل ساديو ماني لاتفاق مع النصر السعودي، للانضمام لصفوفهم خلال الصيف الجاري، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين الطرفيين.

ونجح النصر السعودي، في إنهاء المفاوضات مع بايرن ميونخ والاتفاق على كافة التفاصيل المالية للصفقة، بعد إقناع اللاعب بالموافقة على اللعب بالدوري السعودي.

ويذكر أن، النصر السعودي نجح في التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من نادي إنتر ميلان الإيطالي بالإضافة إلى سيكو فوفونا لاعب وسط لانس الفرنسي، وكذلك البرازيلي أليكس تيليس الظهير الإيسر لفريق مانشستر يونايتد.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى