بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزبرشلونة

هل يدرب برشلونة.. أرتيتا يبلغ المحيطين به نيته الرحل عن أرسنال

في مفاجأة من العيار الثقيل، وبعد ساعات من إعلان مدرب ليفربول الرحيل في نهاية الموسم الحالي، عن الريدز، ثم اعلان تشافي مدرب برشلونة الرحيل كذلك نهاية الموسم بعد تردي النتائج.

أرتيتا

كشفت تقارير إسبانية، ان مدرب أرسنا أرتيتا ينوي الرحيل كذلك عن الجانرز، وإنه لا ينوي الاستمرار مع النادي الإنجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي في الدوري الانجليزي.

كلوب

وكان قد أعلن، يورجن كلوب إنه ينوي مغادرة ليفربول نهاية الموسم الحالي، وسار تشافي هيرنانديز على دربه حيث أعلن رحيله عن برشلونة نهاية الموسم نفسه، بعد الهزيمة بخماسية أمام فياريال.

وأوضحت “سبورت” الإسبانية، في تقرير لها، إن ميكيل أرتيتا يتطلع إلى وضع حد لوقته مع آرسنال بمجرد انتهاء الموسم الجاري، أي ينوي الرحيل.


تدريب برشلونة

ويمتلك أرتيتا عقدًا ساريًا مع آرسنال، حتى صيف 2025 ولكن “سبورت” أكدت، أن مرور السنوات والتوترات التي شهدها النادي المواسم الأخيرة أثرت على المدرب الإسباني، بحسب معلوماتها.

مستقبل أرتيتا

وشددت سبورت، أن أرتيتا أبلغ المحيطين به بإمكانية مغادرته آرسنال الصيف المقبل، على الرغم من أن أقصى قدر من التكتم مطلوب في الوقت الحالي، بحسب القترير.

وبخصوص موقف برشلونة حال رحل أرتيتا عن الفريق ، قالت سبورت:”لم يتواصل أحد من برشلونة مع أرتيتا أو ممثليه، واضافت:”لكن ليس سرًا أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، كان دائمًا يكن الاحترام الشديد لمدرب آرسنال”، ما يعني إمكانية وجوده في هذا المنصب مستقبلا.

واختتمت سبورت تقريرها، أن العلاقة الجيدة التي يتمتع بها أرتيتا مع مسؤولي آرسنال، سيسمح له باحتمالية مغادرة ملعب “الإمارات” نهاية الموسم الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى