بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

هذا مصير كهربا ومشاركاته المقبلة بالدوري بعد تنازل الأهلي عن الطعن

في الوقت الذي تنازل فيه النادي الأهلي، عن الطعن المقدم ضد لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري، تساءل الكثيرون عن مصير العقوبة الكبيرة الموقعة ضد لاعب الأهلي محمد كهربا، وذلك بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

عقوبة كهربا

وأكد مصدر مطلع باتحاد الكرة في مصر وفق واتس كورة، أن إعلان النادي الأهلي إيقاف الطعن والتنازل عن خصومة تشكيل لجنة الانضباط، لن يكون رسميًا إلا حين يتقدم الأهلي بذلك رسميًا.

وشدد المصدر،  على ضرورة أن يثبت الأهلي تنازله بشكل رسمي في محكمة القضاء الإداري، وذلك في الجلسة المحدد لها يوم 28 مايو الجاري.

الأهلي

وتنازل النادي الاهلي عن الطعن المقدم بشأن قانونية إجراءات تشكيل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وأعلن ذلك رسميا على الموقع الرسمي للنادي.


وكان قد تقدم الأهلي، بدعوى مستعجلة أمام القضاء الإداري ضد كل من وزير الرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بصفتهما بسبب الامتناع عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط، وهو ما سبب ضجة كبيرة.

في سياق متصل، كان قد قرر القضاء الإداري تأجيل دعوى النادي الأهلي ببطلان لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى 28 مايو الجاري.

تطورات عقوبة كهربا

وإزاء التطورات الجديدة وتنازل الأهلي عن دعواه ضد لجنة الانضباط، أكد مصدر في اتحاد الكرة المصري، أن لجنة الانضباط في تلك الحالة يحق لها الاجتماع مجددًا لإصدار قرارها بشأن الاستئناف على عقوبة إيقاف كهربا.

وتابع أنه لن يتم إيقاف كهربا، حتى اجتماع لجنة الانضباط المقبل، وهو ما يعني مشاركته بصورة طبيعية أمام إنبي وطلائع الجيش يومي 23 و26 مايو الجاري، بينما يتوقف مصير مشاركة محمود كهربا يوم 29 مايو الجاري، وذلك في المواجهة أمام سيراميكا كليوباترا على موعد إعلان لجنة الانضباط قراراتها بعد التطورات الأخيرة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى