بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

هالر بعد سحق الكونغو والصعود لنهائي أمم أفريقيا: مواجهة نيجيريا حلم

قال نجم منتخب كوت ديفوار، سيباستيان هالر أنهم رفضوا الاستسلام رغم المرور ببعض الظروف الصعبة والفنية والاصابات بالفريق قبل كأس أمم أفريقيا. قائلا: أن خوض نهائي أمم افريقيا وسط جماهيرهم وعلى ارضهم “حلم”.

هالر

وقال هالر، في تصريحات عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية والصعود لنهائي أمم افريقيا أنهم لعبو نصف النهائي وبعض النظر عن الخصمن وفق تصريحاته.

وحقق كوت ديفوارر الفوز بنتيجة 1-0 على الكونغو بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاربعاء ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا للنسخة الحالية.

كوت ديفوار

وضرب منتخب كوت ديفوار موعدا مع نيجيريا في نهائي البطولة، حيث شدد هالر عقب المباراة: “نحن سعداء وفخورين جدا بما حققناه في هذه المباراة والبطولة بشكل عام”.


وواصل هالر تصريحاته: “اليوم قدمنا كل ما استطعنا تقديمه، مردفا: كان يمكننا التقدم في النتيجة في وقت مبكرا ولكن في النهاية حصلنا على ما نريده ومشيرا: “سنلعب النهائي على أرضنا وسط جماهيرنا نحن فخورين حقا بالأمر”، بنص تصريحاته.

نهائي أمم أفريقيا

وحول مواجهة منتخب نيجيريا رد هالر بالقول:”نحترم منتخب نيجيريا ولا نقلل من شأنه بالطبع، مشددا: “لكن كل مباراة نهائي هي بمثابة حلم ولا يهم الخصم، مثلما فعلنا أمام الكونغو”.

ومن المنتظر أن، يلتقي منتخب كوت ديفوار نظيره نيجيريا الأحد المقبل 11 فبراير، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا للنسخة الحالية.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى