بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز خارج ملعبه على يانج بويز 3-1

قاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي إلى فوز جديد في دوري أبطال أوروبا، بتغلبه على مضيفه يونج بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة.

حقق سيتي فوزه الثاني على التوالي خارج ملعبه، بعد أن عاد من ألمانيا بفوز ثمين أمام لايبزج بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

وأنهى بطل أوروبا ذهاب مرحلة المجموعات في المركز الأول بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، يليه لايبزج في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحتل يونج بويز المركز الثالث رفقة سرفينا زفيزدا الصربي برصيد نقطة لكل فريق.

بعد شوط أول سلبي، أرسل رودري عرضية على رأس روبن دياز الذي سدد الكرة في القائم، قبل أن تعود أمام مانويل أكانجي الذي حولها في الشباك معلنًا عن الهدف الأول لسيتي في الدقيقة الثامنة والأربعين.


فرحة الضيوف لم تدم سوى 4 دقائق، بعد أن سجل الكونغولي ميشاك ايليا المهاجم السابق لنادي مازيمبي هدف التعادل في الدقيقة الثانية والخمسين بطريقة رائعة بعد أن أرسل كرة ساقطة من فوق الحارس البرازيلي إيدرسون.

وعاد سيتي ليتقدم من جديد عبر هدافه النرويجي هالاند من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والستين.

وأضاف الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدفا في الدقيقة الرابعة والسبعين بعد تمريرة بينية ذكية من هالاند، قبل أن يلغيه الحكم بسبب وجود لمسة يد على جاك جريليش.

وأثمر ضغط سيتي الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والثمانين من تسديدة قوية في القائم البعيد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى