بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزتوتنهام

هاري كين يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن توتنهام لـ بايرن ميونخ

كشف النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، أن السبب وراء رحيله عن توتنهام، كان من أجل التطور والبحث عن الفوز بالبطولات. مضيفا: كنت أريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

هاري كين

وقال هاري كين، في تصريحات نقلتها ديلي ميل البريطانية، لقد أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد مع توتنهام، بعدما نجحت في إحراز 30 هدفًا. مردفا: “لكن لم يسر الأمر جيدًا مع الفريق، لذلك رأيت أن من الأفضل اتخاذ خطوة أخرى”، بنص تصريحاته.

أبطال أوروبا

وتابع هاري كين، سأشارك في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من عدم انطلاق البطولة حتى الآن. وواصل هاري كين، أن بايرن ميونخ مرشح للفوز بها وهو ما يضيف ضغطًا مختلفًا وسيساعدني ذلك على التحسن والأداء على أعلى مستوى، بحسب تصريحاته.

وانضم هاري كين، إلى بايرن ميونخ في صفقة بيع نهائي، قادمًا من توتنهام خلال انتقالات الصيف الحالي، في صفقة وصلت قيمتها، 100 مليون يورو. وأثارت ضجة كبيرة.


هداف تاريخي

جدير بالذكر، أن هاري كين هو الهداف التاريخي لفريق توتنهام، بعدما سجل معه 280 هدفا وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة، كما إنه يعد ثاني هدافي الدوري الإنجليزي، عبر التاريخ وذلك بـ213 هدفا خلف آلان شيرار صاحب الـ260 هدفا في البريميرليج.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى