بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أخبار شامبيونزالدوري السعوديشامبس

ناصر الخليفي يستبعد تأثير الدوري السعودي على الكرة الأوروبية

استبعد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بعد انتخابه رئيساً لرابطة الأندية الأوروبية خلال الجمعية العمومية التي عقدت في برلين اليوم، إمكانية سحب الدوري السعودي للبساط من أسفل الكرة الأوروبية خلال الفترة القادمة، بعدما أنفقت أنديته مبالغ طائلة على التعاقدات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد أشهر قليلة من ضم أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

وظهر الخليفي أمام وسائل الإعلام للحديث عن جميع القضايا، بما في ذلك تلك المتعلقة بإمكانية طرد أندية ريال مدريد الإسباني ومواطنه برشلونة ويوفنتوس الإيطالي، بسبب عزمهم إطلاق مشروع مسابقة دوري السوبر الأوروبي المثير للجدل.

وبخصوص هذا الدوري الذي لم ير النور قال الخليفي: أنا أسميها لا دوري السوبر، لا أحد يريد أن يفعل ذلك نحن لا نهتم بما يفعلونه هم في الخارج.

وأوضح رجل الأعمال القطري في السابق كانت هناك ثلاثة فرق، الآن هناك فريقان في إشارة واضحة إلى تبقي ريال مدريد وبرشلونة، بعد انسحاب يوفنتوس من المشروع.


وتطرق ناصر الخليفي لأول مرة عن صعود كرة القدم السعودية، وما إذا كان من الممكن أن تشكل تهديداً لكرة القدم الأوروبية. قائلاً: لا أعتقد أن هناك أي خطر، نحن نركز على أوروبا وأنديتنا، لدينا أفضل وأهم المسابقات وأفضل اللاعبين، ليس من حقي أن أحكم على ما يحدث خارج أوروبا، نحن نركز على أنفسنا.

وخلال خطابه أمام الجمعية العمومية للرابطة الأوروبية لكرة القدم تحدث الخليفي عن دوري السوبر: لن أنسى أبداً جميع المغادرين من مجموعة الواتساب الخاصة بمجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية يوم الأحد 18 أبريل 2021.

وقال: في الواقع اعتقدت أنه تم اختراق هاتفي، لأنها لم تكن المرة الأولى، ومع ذلك سأتذكر دائماً كيف صمدنا كمؤسسة والأندية التي عادت، والتي يساهم بعضها في الرابطة أكثر من أي وقت مضى.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى