بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

ناجلسمان يستدعي دوكش وبلاسفيتش لصفوف المانشافت لأول مرة

استدعى المدير الفني للمنتخب الألماني جوليان ناجلسمان، وجهين جديدين ضمن قائمة من 27 لاعباً أعلنها اليوم الجمعة، للمباراتين الوديتين أمام منتخبي تركيا والنمسا.

واستدعى ناجلسمان للمرة الأولى إلى قائمة المنتخب الألماني، مارفين دوكش لاعب فيردر بريمن ويانيس بلاسفيتش حارس مرمى لايبزج.

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره التركي في العاصمة برلين يوم 18 نوفمبر الجاري ثم يحل ضيفاً على نظيره النمساوي في فيينا بعدها بثلاثة أيام، في آخر مبارياته في عام 2023.
وقال ناجلسمان: أتطلع حقاً إلى المباراتين، ستكون الأجواء حماسية وصاخبة، سيتواجد أيضاً العديد من المشجعبين الأتراك في الإستاد في برلين، وتشكل المباراة أمام النمسا مواجهة بين جارين، هي مباراة بارزة في مدينة جميلة.
كذلك شهدت قائمة المنتخب عودة سيرج جنابري لاعب بايرن ميونخ وبنجامين هنريكس مدافع لايبزج وفيليكس نميشا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند.
وسوف يفتقد ناجلسمان جهود النجم الشاب جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ بسبب إصابة عضلية.
وكان ناجلسمان قد تولى تدريب المنتخب الألماني خلفاً لهانزي فليك في سبتمبر الماضي وقاد الفريق أول مرة في المباراة التي انتهت بالفوز على نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أكتوبر الماضي، وبعدها تعادل المنتخب مع نظيره المكسيكي بهدف لكل منهما.
وضمن المنتخب الألماني بالفعل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» باعتباره منتخب الدولة المنظمة، وبالتالي يخوض فقط مباريات ودية خلال فترات التوقف الدولي.
وسيتحدد منافسو المنتخب الألماني في مجموعته بالبطولة الأوروبية عبر القرعة المقررة في الثاني من ديسمبر المقبل.
وقبل يورو 2024، يخطط المنتخب الألماني لخوض مباراتين وديتين في مارس أمام فريقين بارزين.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى