بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري السوبر الإفريقي

ميدو يفتح النار على كولر: تبديلاته عطلت المباراة ولم تفيد الأهلي

وجه أحمد حسام ميدو، الإعلامي الرياضي ومدرب الاسماعيلي السابق، انتقادات شديدة للمدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر بعد الخروج من الدوري الإفريقي أمام صن داونز.

فوز سهل

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، الأهلي أضاع فوزًا سهلًا أمام صن داونز، وفشل في التأهل للمباراة النهائية،  وتابع: حارس صد داونز يجيد اللعب بقدمه والخروج الصحيح بالكرة، ولكنه كان مهزوزا، والأهلي لم يستغل حالته بحسب قوله.

معلول

وواصل أحمد حسام ميدو، تحليله للمباراة، بقوله:”لا يصح أن يُصبح معلول هو كبش الفداء. مردفا: “من يتحمل النتيجة في النهاية هو كولر المدير الفني للفريق بسبب تغييراته في المباراة”.

وأردف ميدو،كولر أخطأ في مباراة اليوم بالبدء ببيرسي تاو على حساب رضا سليم، ثم إنه ترك أليو ديانج للدقيقة 70. وكذلك البدء بمروان عطية رغم الإجهاد، وتبديلات المدرب عطلت الأهلي بدلًا من أن تفيده، وفق تصريحاته.

إعلان

خسارة الدوري الإفريقي

وكان قد ودع الأهلي، بطولة دوري السوبر الإفريقي من دور نصف النهائي، بعد الخسارة من صن داونز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، ثم التعادل سلبياً في مواجهة العودة بالقاهرة.

واختتم ميدو في تصريحات تلفزيونية، إن البطل الحقيقي لمواجهة اليوم هو جمهور الأهلي. وتابع:”مشهد الجماهير اليوم سوف يشجع المسؤولين لزيادة أعداد الجماهير في المباريات المحلية، بحسب قوله، فالجماهير لم تخرج عن النص طوال أحداث اللقاء، حتى بعد مرور الوقت واقتراب المباراة من نهايتها. بحسب تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى