بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابولي

موعد مباراة نابولي وفيورنتينا بالجولة 34 بعد حسم الدوري الإيطالي

في الوقت الذي حسم فيه نابولي الدوري الإيطالي، يتطلع الكثيرون لمتابعة باقي رحلته في الكالتشيو، ويتطلعون لموعد مباراته أمام فيورنتينا.

نابولي وفيورنتينا

ومن المرتقب، أن يستضيف ملعب “سان باولو” المواجهة المرتقبة بين نابولي وفيورنتينا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي، يوم الاحد المقبل.

موعد مباراة نابولي ضد فيورنتينا

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة نابولي وفيورنتينا الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. حيث تنطلق أحداث المباراة، وذلك في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة نابولي وفيورنتينا والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة نابولي ضد فيورنتينا عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وهى الناقل الرسمي لمباريات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي، وتذاع هذه المباراة، عبر قناة AD sports HD 1 وفق ما هو مقرر.


وحسم نابولي، تتويجه بلقب بطولة الدوري الإيطالي بشكل رسمي، وذلك في أعقاب تعادله مع أودينيزي 1-1 في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس الخميس، وقبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

ونجح نابولي في احراز الكالتشيو، للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 33 عاماً، قبل 5 جولات على نهاية المنافسة. ويتصدر نابولي، الدوري الايطالي، برصيد 80 نقطة وبفارق 16 نقطة عن لاتسيو الوصيف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى