بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بالجولة الـ38 بالدوري الإنجليزي بمواجهة نارية

ضمن منافسات الجولة الختامية والأخيرة في الدوري الانجليزي الممتازم، يترقب الكثيرون موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الـ38 من البريميرليج، والقنوات الناقلة لها.

سحق تشيلسي

وكان قد نجح مانشستر يونايتد، في سحق تشليسي في المواجهة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز، بنتجية 4-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد، لينجح الفريق في حسم بطاقة العبور إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويطيح بفريق ليفربول.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بالدوري الإنجليزي

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام بالدوري الإنجليزي، الأحد المقبل وذلك على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في مواجهة ختامية مرتقبة.

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدروي الإنجليزي البريميرليج، وفق ما هو مقرر وذلك عبر قناة beIN Sports HD 7، الناقل الحصري للبطولة بالشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.


تأهل مانشستر يونايتد

وفاز مانشستر يونايتد أمس الخميس، على تشيلسي برباعية ليرفع رصيده إلى 72 نقطة بالمركز الثالث بترتيب الدوري الانجليزي خلفا لمانشستر سيتي وأرسنال.

وعلى الناحية الثانية، يحتل ليفربول المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يملك 66 نقطة، وكان قد تعادل في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون 1-1 ليفقد أمله في التأهل هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى