بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث بالجولة 37 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وسط ترقب للمواجهات الأخيرة بالدوري الإنجليزي قبيل حسم اللقب والصراع المرير بين أرسنال ومانشستر سيتي، يتطلع الكثيرون، لمعرفة موعد المباراة بين مانشستر يونايتد وبورنموث.

موعد مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ومن المرتقب، أن تقام مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السبت المقبل.

مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تذاع مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد في الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وشمال افريقيا وفق ما هو مقرر.

المركز الرابع

ويدخل مانشستر يونايتد، لقاء بورنموث طامعا في تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على مركزه، والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بصورة رسمية، في ظل ملاحقة نادي ليفربول له في جدول الترتيب بالمسابقة.


ومن ناحية ثانية، يدخل بورنموث لقاء مانشستر يونايتد طامعاً في الخروج بنتيجة إيجابية، سواء الفوز أو التعادل من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري الإنجليزي.

الشياطين الحمر

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الخامس في جدول الترتيب، وذلك برصيد 65 نفطة، بينما يقبع بورنموث في المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى