بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون بالجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي

في الأسابيع الأخيرة من الدوري الانجليزي، يترقب الكثيرون المواجهات المقبلة ومنها مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، والقنوات الناقلة للمباراة.

تراجع مانشستر يونايتد

وكان قد خسر مانشستر يونايتد أمام برايتون، وذلك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بهدف قاتل سجله أليكسيس ماك أليستير من ركلة جزاء في شباك مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد وست هام

وتوالت الهزائم، وخسر مانشستر يونايتد أمام وست هام في إطار منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب “لندن الأولمبي”. وتمثل  المباراة المقبلة، محطة مهمة للشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب أولد ترافورد، السبت المقبل الموافق 13 مايو الجاري، وذلك في تمام الخامسة مساء بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تقام مباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر يونايتد في الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وينتظر أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 English،  وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا للموسم الحالي.

ويبحث مانشستر يونايتد، عن تحقيق الفوز في هذه المباراة، السبت المقبل، من أجل مواصلة المنافسة على حصد المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، وخطف المركز من نيوكاسل يونايتد، وحفظ مركز في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، وذلك برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الـ13 في جدول المسابقة برصيد 40 نقطة هذا الموسم فقط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى