بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي بالجولة 36 بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يترقب الكثيرون، موعد مواجهة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، وذلك يوم الاثنين المقبل.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي

ومن المرتقب، أن تنطلق أن مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول، وذلك في الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يوم الإثنين المقبل.

مباراة ليستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وينتظر أن تقام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول مساء يوم الأثنين المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وهى الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا.

حسابات ليفربول

ويدخل ليفربول لقاء ليستر سيتي، الاثنين المقبل وعنده أمل في مواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وذلك بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة من المسابقة.


وعلى الناحية الثانية، يدخل ليستر سيتي مباراة الفريق أمام ليفربول، من أجل تحقيق الفوز، للخروج من مراكز الهبوط في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم برصيد 62 نقطة، بينما يحتل نادي ليستر سيتي الـ18 في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 30 نقطة فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى