بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريداشبيلية

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام أشبيلية بعد الفوز على فايكانو

في واحدة من المواجهات القوية، وإثر الهزيمة التي كان قد تلقاها ريال مدريد على يد فالنسيا في اللقاء السابق،  استطاع المرينجي، أن يحقق فوزا هاما على نظيره رايو فايكانو 2-1 بالدوري الاسباني.

فوز ريال مدريد

ونجح ريال مدريد في الفوز 2-1 على فايكانو، 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو وشهدت دعم كبير للجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وكان قد تمكن ريال مدريد من الفوز بالمباراة والثلاث نقاط بفضل ثنائية  كل من كريم بنزيما ورودريجو، في الدقيقتين 31 و89 على الترتيب من المباراة.

من ناحية ثانية، وحول التدابير بشأن العنصرية بعد واقعة فينيسيوس قال أنشيلوتي:” حدثت العديد من الأمور، أرى أن المجتمع تحمل المسؤولية وهذا أمر مهم. مردفا:” ما حدث يمثل خطوة للغاية للتحسن، وآمل أن يتم حل الأمور قريباً” بنص تصريحاته.


فينيسيوس

وبخصوص الثنائي البرازيلي معه في ريال مدريد وبعد الفوز على رايو فايكانو 2-1 أمس، قال أنشيلوتي:” أحدث رودريجو الفرق بدلاً من فينيسيوس، لقد أظهر أنه تحسن كثيرًا إلأ أنه لم يصل بعد إلى أفضل مستوى له. أما فينيسيوس فهو بخير عاطفياً، بنص تعبيره قائلا: الدعم الذي تلقاه كان جيداً، وإذا لم يكن لديه أي إزعاج يمكنه اللعب، وسنرى غدًا أو الجمعة ما مدى إمكانية التدرب من أجل المشاركة في مباراة إشبيلية”.

ويترقب الكثيرون المواجهة المقبلة لريال مدريد والتي من المنتظر أن تكون ضد إشبيلية ضمن لقاءات الجولة 37 من منافسات الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة لمواجهة إشبيلية

ومن المرتقب، أن يواجه ريال مدريد نظيره إشبيلية ضمن لقاءات الجولة الـ37 من عمر الليجا الأحد المقبل الموافق 27 مايو الجاري. وذلك على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، معقل أشبيلية، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى