بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال وضمك في مواجهة مرتقبة بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يترقب الكثيرون، معرفة مواجهات الأسابيع الأخيرة في الدوري السعودي بعد احتدام المنافسة بين الفرق الكبيرة الاتحاد السعودي والنصر والهلال.

ويتطلع متابعي الدوري السعودي، لمعرفة موعد مباراة الهلال السعودي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين مساء غدًا الجمعة  وذلك على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ومن المنتظر ، أن يلعب الهلال ضد ضمك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين  في مواجهة مرتقبة.

موعد مباراة الهلال وضمك بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن يحل الهلال السعودي، ضيفًا على نظيره ضمك مساء غدًا الجمعة على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس والعشرين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تُذاع مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر قناة SSC1 hd  وتعد شبكة  قنوات SSC الرياضية السعودية، صاحبة الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات الدوري السعودي.

ويدخل الهلال السعودي، مواجهة ضمك بعدما نجح في خطف تعادل قاتل أمام الاتحاد السعودي، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي.

المركز الرابع

ويحتل الهلال السعودي، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، بينما يدخل فريق ضمك المباراة بعدما تلقى هزيمة ساحقة بخماسية دون مقابل أمام الرائد خلال الاسبوع الماضي. ويحتل ضمك، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة فقط.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى