بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالإسماعيلي

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاسماعيلي والقنوات الناقلة

يتطلع الزمالك لمباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز وكذلك جماهيره بعد العديد من الصفقات التي عقدها خلال الميركاتو الشتوي، والتعاقد مع مدرب برتغالي جديد هو جوزيه جوميز.

إدارة الزمالك

ونجحت إدارة الزمالك، بقيادة حسين لبيب حسين لبيب فى إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، فى ظل استعداد الفريق لخوض عدة مباريات سواء على المستوى المحلي في الدوري المصري وكاس مصر، أو  المسار الأفريقى.

صفقات جديدة

وتعد الصفقات الجديدة للزمالك بمثابة نقلة حقيقية للفريق بعد عودة القيد ودفع مستحقات اتحاد الكرة، بالإضافة إلى المدير الفنى الجديد الذى تعول عليه الجماهير آمالا عريضة خلال الفترة القادمة.

الزمالك والإسماعيلي

ومن المرتقب، أن يعود الزمالك للمباريات الرسمية فى شهر فبراير الجاري، وذلك بمواجهة ساخنة أمام الإسماعيلي فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الإثنين 19 فبراير الجاري.


ويستأنف الزمالك، مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة، يوم الأحد 25 فبراير الجاري.

ويختتم الزمالك مبارياته في فبراير الجاري، بمواجهة الداخلية، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء 28 فبراير الجاري في الدوري المصري الممتاز.

مباريات الزمالك فى الدوري والقنوات الناقلة

وينتظر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الزمالك فى الدوري المصري ويصحبها استوديو تحليلى.

وكانت قد شهدت فترة الانتقالات الشتوية الجارية رحيل 11 لاعبا عن الزمالك، مقابل التعاقد مع صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث رحل محمد عبد الغنى، عمرو السيسي، واللاعب محمد طارق، حاتم سكر، عبد الله محمد، علي ياسر، محمد حسام “بيسو”، وغيرهم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى