دوري أبطال أفريقياأخبار شامبيونزالأهلي المصريالوداد

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال.. الذهاب في القاهرة والحسم بالمغرب

استطاع نادي الوداد المغربي حسم تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بعد أن تعادل معه على ملعبه ووسط جماهيرة بهدفين لكل منهما في إياب الدور نصف النهائي، مستفيدا من تعادله ذهابا بالمغرب بدون أهداف.

وبهذا التأهل ضرب بطل المغرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور النهائي، الذي يقام بنظام الذهاب والإياب، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب استاد القاهرة الدولي في الرابع من شهر يونيو المقبل، في حين يلتقي الفريقان في الإياب بالدار البيضاء في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

وكان الوداد المغربي قد حقق تعادلاً ثميناً في وقت سابق اليوم ضمن به التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره ماميلودي صن داونز العنيد.

وتقدم صن داونزفي الدقيقة الحادية والخمسين بواسطة ثيمبا زواني، قبل أن يعادل للوداد أيوب العملود في الدقيقة الثانية والسبعين.

إعلان

وعاد الفريق الجنوب أفريقي إلى التقدم مجدداً في الدقيقة التاسعة والسبعين، إلا أن النيران الصديقة قد منحت الوداد بطاقة التأهل إلى النهائي في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وبهذا التأهل، ضرب الوداد الرياضي المغربي موعداً مع الأهلي المصري في النهائي، للمرة الثانية على التوالي، حيث التقى الفريقان في نهائي الموسم الماضي، الذي عرف تتويج الوداد بهدفي زهير المترجي باللقب الأفريقي الأغلى للمرة الثالثة في تاريخه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى