بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريالزمالك

موعد مباراة الأهلي الزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

في واحدة من أهم مواجهات الدوري المصري الممتاز، يبحث الكثيرون عن موعد لقاء القمة اليوم بين الأهلي والزمالك، في الجولة 31 والمؤجلة، وكذلك القنوات الناقلة للقاء.

صدام ناري

ومن المرتقب، أن يحتضن استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس، القمة رقم 126 بين فريقي الأهلي والزمالك، في الدوري المصري الممتاز، ضمن مؤجلات الجولة 31 في مواجهة مرتقبة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد حسم درع الدوري لصالحه، وتصدره جدول المسابقة برصيد  75 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن بيراميدز،  صاحب المركز الثاني في الجدول.

المركز الثالث

وعلى الناحية الثانية، يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز من أجل تأمين مركزه بعدما فقد فرصة المنافسة على وصافة البطولة، كما أنه يريد الثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأهلي.


ومن المنتظر أن يدير مباراة الأهلي والزمالك الحكم المصري محمود البنا، وفق ما أعلنه اتحاد الكرة المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز والمؤجلة من الجولة 31، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية المصري، وهى الناقل الحصري لمباريات الموسم الحالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى