بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

موعد مباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ضمن فعاليات الجولة الـ27 بالدوري الانجليزي الممتاز، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة.

ومن المنتظر أن، يحل آرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين، في ختام مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

أرسنال

ويسعى آرسنال، خلال مواجهة شيفيلد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل مواصلة الزحف خلف ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني “الوصيف”.

وحقق آرسنال، فوزا كبيرا على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، للموسم الحالي برصيد 58 نقطة، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد جدول الترتيب بـ13 نقطة.

موعد مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

ومن المرتقب،أن يلتقي آرسنال نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب استاد برامول لين، ضمن لقاءات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر  أن تذاع مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم عبر قناة bein sports premium 1.، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى