بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالميركاتو

موعد ظهور إمام عاشور مع الأهلي وتفاصيل صفقته كاملا

كشفت تقارير صحفية، موعد الظهور الأول، للاعب الزمالك السابق إمام عاشور مع النادي الأهلي بعد اتمام عقود انتقاله للمارد الأحمر.

ولعب إمام عاشور لفترة قصيرة في الموسم الماضي لصالح ميتلاند الدنماركي، وأكدت تقارير اتمام انتقاله لصفوف الاهلي.

إمام عاشور

وفي الوقت الذي قال فيه رئيس نادي الزمالك المعزول، مرتضى منصور ان راتب عاشور يصل مليون دولار سنويا. قالت تقارير أن راتب عاشور من الفئة الأولى، ويبلغ نحو 14 مليون جنيه سنويا، وأنه وقع على عقود انتقاله لنحو 5 سنوات.

وشددت تقارير، إن قيمة انتقال إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، للأهلي بلغت 2.6 مليون دولار، سيتم سدادها على قسطين بعد أن تنازل اللاعب عن 400 ألف دولار من مستحقاته لإتمام الصفقة.


موعد أول مباراة للاعب إمام عاشور مع الأهلي

ومن المرتقب، أن يتم تسجيل  اللاعب إمام عاشور، في قائمة فريق الأهلي للموسم الجديد، يوم 27 يوليو الجاري ، حيث سيفتح الاتحاد المصري لكرة القدم باب التسجيل رسميًا.

وينتظر أن يتم إ يسدال الستار على فعاليات الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، 26 يوليو ، بمباراة بين الأهلي والمصري البورسعيد، على أن يفتح باب تسجيل صفقات جديدة في اليوم التالي.

المباراة الأولى

ومن المرتقب، أن تكون المباراة الأولى للأهلي بعد فتح باب التسجيل، يوم 30 يوليو ضد الداخلية في دور ثمن نهائي كأس مصر 2023 ، إذا كان اللاعب جاهزًا فنيًا وبدنيًا ايضا وهو قرار المدير الفني كولر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى