بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيكأس العرب للأندية

موسيماني: فخور بتأهل الوحدة واللاعبون قدموا أداء مميزا

أعرب المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد الفوز على شباب بلوزداد بهدفين مقابل هدف، والوصول إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: فخور بفريقي الذي حقق فوزين من مباراتين، وقدم أداء مميزاً استحق عليه النقاط الـ6، لكني لست راضياً عن تلقينا هدفاً في الدقائق الـ10 الأخيرة، وهذا يعكس تراجعنا بدنياً، لكن مع مضي المباريات سيرتفع النسق ونصل إلى المستوى المطلوب.

وعن التغييرات التي أجراها على التشكيلة، أوضح المدير الفني: دخلنا المباراة بتشكيلة مختلفة عن تلك التي واجهنا بها الكويت في الجولة الأولى، وأعلم أنني كنت سأتعرض لانتقادات كبيرة في حال خسارتنا، إلا أن الجميع قدموا أداء مميزا، وأعود للتذكير بأن هدفي هو تجهيز الفريق لبطولة الدوري الذي ينطلق بعد أسبوعين.

وعن مواجهة الرجاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، قال موسيماني: أمام الرجاء سأعتمد على تشكيلة مختلفة، وقد أجري تغييرين أو 3، فتركيزي منصب على تطوير فريقي على الجانبين البدني والتكتيكي، بهدف الإعداد الجيد ومنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى