بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روما

مورينيو يستعين بنجم شباب ريال مدريد لتدعيم صفوف روما

بعد أسبوعين فقط من انضمامه لفريق الشباب بنادي روما الإيطالي قادما من ريال مدريد، انضم اللاعب الإسباني الشاب جولين جون جيريرو البالغ من العمر 19 عاما بالفريق الأول ليتدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع فترة التوقف الدولي.

وكان لاعب وسط شباب ريال مدريد جيريرو قد انضم لصفوف نادي «الذئاب» في سوق تنقلات اللاعبين الصيفي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء المجاني مقابل حصول ريال مدريد على 50% من قيمة بيع اللاعب مستقبلا.

وكان جولين جون، نجل أسطورة أتلتيكو بلباو السابق جولين جيريرو، قد إلتحق بصفوف قطاع الشباب بريال مدريد صيف 2018 قادماً من مالاجا.

وشارك اللاعب الإسباني في أول دقائقه كلاعب مع شباب روما ضد فيورنتينا في دوري البرمافيرا، حيث دخل بديلاً في الدقيقة السادسة والستين.


وبسبب توقف الدوري، قرر مورينيو استدعاء جيريرو للتدرب مع الفريق الأول لروما هذا الشهر لتحضيره لخوض المباريات القادمة مع الفريق الأول.

في غضون ذلك، قالت صحيفة «آس» إن ريال مدريد يخطط لتقديم عرض جديد لجيريرو، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2025، بهدف تمديد عقده بعد انقضاء فترته إعارته في نادي روما، لكن إدارة النادي الملكي تفضل السير ببطء في ملف اللاعب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى