بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

موريتانيا تخسر 3-2 أمام أنجولا في مباراة مجنونة

خسرت موريتانيا 3-2 أمام أنجولا في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم والتي تستضيفها كوت ديفوار حتى العاشر من فبراير المقبل.

وضع دالا أنجولا في المقدمة في الدقيقة الحادية والثلاثين، بعد أن استفاد من سوء تشتيت للدفاع بعد ركلة ركنية ليسدد الكرة مباشرة في الشباك، بعد أن ارتطمت بالأرض.

وأدرك أعمر سيدي التعادل لموريتانيا، بواحد من أجمل الأهداف في البطولة حتى الآن في الدقيقة الثالثة والأربعين، حيث انطلق من نصف ملعب أنجولا ليراوغ خمسة لاعبين ويضع الكرة بيسراه بشكل رائع في الشباك.

وانهار منتخب موريتانيا بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، ليضاعف دالا الغلة لأنجولا بهدف جميل طبق الأصل من هدف موريتانيا، حيث توغل من نصف ملعب المنافس وراوغ أكثر من لاعب قبل أن يهز الشباك.


وأضاف جيلبرتو الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والخمسين بتسديدة من داخل المنطقة، اصطدمت بمدافع قبل أن تدخل الشباك مستغلاً ارتباكاً دفاعياً.

وقلص أبو بكاري كويتا الفارق لموريتانيا بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة والخمسين، أخفق الحارس في التعامل معها.

ورفع منتخب أنجولا رصيده إلى أربع نقاط بالتساوي مع منتخب بوركينا فاسو الذي تعادل 2-2 في وقت سابق مع الجزائر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى