بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

مواجهة نارية.. موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في واحدة من مواجهات القمة الساخنة، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي، وذلك في ختام الجولة الـ28 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويوينتظر ان تنطلق المباراة بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، اليوم الاثنين، على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، في مواجهة من العيار الثقيل.

تشيلسي

ويستضيف تشيلسي نظيره الصعب نيوكاسل يونايتد، حيث يسعى تشيلسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، لاستعادة نغمة الانتصارات عقب بعد التعادل مؤخرا أمام برينتفورد في الجولة الماضية.

الدوري الإنجليزي

ومن جهة ثانية، يطمح نيوكاسل يونايتد يرغب في مواصلة انتصاراته عقب الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 40 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المرتبة الـ11 بـ36 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بالدوري الانجليزي

ومن المرتقب، أن تنطلق تنطلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في ختام مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي،  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى