بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخدوري أبطال أوروبا

مواجهة صعبة.. موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

في مواجهة ساخنة مرتقبة، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة اياب دور ثمن النهائي في دوري ابطال اوروبا بين بايرن ميونخ ولاتسيو الايطالي.

مواجهة صعبة

وينتظر أن، يستضيف بايرن ميونخ نظيره لاتسيو الإيطالي على ملعب أليانز أرينا، ضمن لقاءات الإياب للدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بايرن ميونخ، بقيادة توماس توخيل للفوز والثأر لخسارة مباراة الذهاب، بنتيجة 1-0 من أجل خطف تذكرة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ

ومن ناحية ثانية، يسعى لاتسيو الإيطالي لتفجير المفاجأة، والحفاظ على الفوز والإطاحة بـ بايرن ميونخ أحد المرشحين لحصد اللقب، من ثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.


موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بدوري أبطال أوروبا

ومن المرتقب أن، يلتقي بايرن ميونخ نظيره لاتسيو الإيطالي على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، غدٍ الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري.

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بدوري أبطال أوروبا

وينتظر أن، تنقل مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى