بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريددوري أبطال أوروبا

مواجهة ثقيلة.. موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في واحدة من المواجهات المرتقبة في دوري ابطال أوروبا، يتطلع الكثيرون لموعد صدام ريال مدريد ولايبزيج الألماني. وذلك في  إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء.

صدام ناري

ومن المنتظر أن يستضيف ريال مدريد نظيره لايبزيج الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الإياب في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد، خلال موقعة الاياب على ملعبه بقيادة  أنشيلوتي، لتأكيد تفوقه والصعود للدور التالي في البطولة.

ريال مدريد

ومن ناحية ثانية، يريد لايبزيج، تعويض خسارة الذهاب على ملعبه، وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، والإطاحة بـ ريال مدريد أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب في النسخة الحالية.


وكان قد تمكن ريال مدريد، من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

وعلى جهة ثانية، تأهل لايبزيج، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة.

موعد صدام ريال مدريد و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة ريال مدريد نظيره لايبزيج الألماني في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا غدا الاربعاء،  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و لايبزيج بأبطال أوروبا

ومن المنتظر أن، تنقل مباراة ريال مدريد ولايبزيج في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي عن سبورتس، وبالتحديد عبر قناة bein sports premium.، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى