بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مواجهة الحسم.. موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في أمم أفريقيا

في مباراة حاسمة لتواجده في البطولة الأفريقية، يتطلع الكثيرون لمباراة منتخب مصر الصعبة أمام الرأس الأخضر. حيث يختتم منتخب مصر بقيادة فيتوريا تدريباته اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر “كاب فيردى”، المقرر لها غداً الاثنين، في مواجهة قوية للغاية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار.

منتخب مصر

وطوى البرتغالي فيتوريا، بحسب تصريحاته صفحة مباراتى موزمبيق وغانا واللتان انتهتا بالتعادل، وطالب لاعبيه بالتركيز على منافسه القادم الذي حقق مفاجأة بالتغلب على غانا خلال الجولة الأولي.

فيتوريا

وكثف فيتوريا محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراتي موزمبيق وغنا، من أجل تحقيق الفوز على الرأس الاخضر وإحياء الامل في البقاء والتأهل للدور التالي في أمم أفريقيا.

 موعد مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر فى كأس الأمم الأفريقية

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة الرأس الأخضر فى العاشرة مساء غد، الاثنين، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات في أمم افريقيا.


مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تنقل المباراة اليوم، بين كل من منتخب مصر والرأس الأخضر، وذلك عبر قنوات beIN SPORTS  وهى الناقل الحصري للبطولة خلال الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر لم يحقق الفوز خلال بطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل أمام موزمبيق فى الجولة الأولى بنتيجة 2-2، ثم التقى غانا وتعادل بهدفين لكل فريق

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى